منتديات لؤلؤة الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما تحتاجه تجده هنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مضاربتي مع لقمة القاضي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى العبيدي

مضاربتي مع لقمة القاضي Empty
مُساهمةموضوع: مضاربتي مع لقمة القاضي   مضاربتي مع لقمة القاضي Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 3:37 pm

عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك ارقاب وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني
وغيرك يحتررررررق قلبه ولا يقدر يحاكيني
تعدي في سماء عشقي ولو عشقي غرام اصحاب
وصوني بالهواء نفسك قبل مانتي تصونيني
ولما منك هقيتني شجاااع ومايطيق يهاب
انا لك بالهواء والله مثل مانتي هقيتيني
انا ما امشي ورا غيرك ولو انه يطق الباب
وترا عيب(ن) علي اطعن ولو كثرت سكاكييني
زهود(ن) مايطيق الدم لا داين ولا طلاب
شجاع وعارف نفسي واضن انك تعرفيني
غيور(ن) ماعرفت اضحك مع الغدر ببرود اعصاب ابيع عيوني الثنتين قبل مانتي تخونيني
انا رجل(ن) ولي غيره ولا شفت الهواء كذاب تثور بقلبي الفزعه ولا تهدى شياطيني

داخل جوء مع الشعر وابيكم تدخلون معاي ههههههههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــ>>يتمغط على كنب الصاله

يانااااااااااااس جيعااااااااااااااااااااااااااااااااااان من امس ماكلت غير لوزين جبن<<اخلص بس

المهم شخباركم ياجرابيع وبطات؟؟

من ذكرياتي ايام الثانويه ايام الهبال والوناسه
اذكر في واحد من الطلاب الي عفنو بالفصل عاد السنه عشر طعش مره هع
كانو يقولون له (لقمة القاضي)حتى المدرسين لدرجه اني اذكر عيارته بس ناسي
كان دب وقصير عشان كذا يقولون له (لقمة القاضي) استغفر الله

المهمانا مادري ليش هالانسان ماطيقه رافع ضغطي هو وحركاته مره شفته يستعرض عند باص بنات قلت لخويي الي معاي:حتى لقمة القاضي يغازل
واضن انهن ضحكن عليه
المهم جاني من بكرا على الحصه الاخيره معصببببببببب قالي:هيه انت قد الكلام الي قلته
ــ بكل براءه:اي كلام؟؟؟
المهم جلس يسب فيني ورفع ضغطي اخر شيء قال لو كنت رجال قابلني بعد المغرب لحالك
قلت السالفه لخويي خالد"نفسه الي معي يوم البوسه"لبى قلبه اول مره صار طيب قال اجي معاك؟؟
وانا الي اسوي نفسي:وش تجي معاي؟؟ انت بس شف خشته يوصل لكتفي لااحلق عيني ان قدر يلمسني ادعس على وجهه بالراحه
حاول خويلد يقنعني ومستحيل انسى كلمته يوم قال:انتبه كل من اقترب من الارض لايخلو من الدهاء

المهم بعد المغرب رحت للمكان الي اتفقنا عليه

الا اشوفه هو وخشته واقف ينتظرني حطيت الشماغ على الارض الا نقز علي ومعاه قزازة بيبسي وانا اشوته مع ظهره واول ماطاح على الارض الا طلعو من ورا الزباله ــ الله يكرمكم ــ
مجموعة شباب باين انهم كبار بعضهم حاطين لثمه
اجتمعو علي طبعا تعرفون ايش حسيت بها اللحظه مستحيل انسى ذيك الهوشه اقوى تكفيخ اكلته بحياتي كلها لا تلوموني اقولكم ايش سوو
اخذني واحد منهم مع شعري وضرب بوجهي الارض بعدين رماني ع الارض وجلسو يشوتوني لدرجه حسيت مافي ولا عظمه بجسمي سليمه اخخخ احس بمغص ببطني كل ما اذكر الألم
طبعا كل هاذا مع السب والشتم والتلعين
لقمة القاضي جلس على بطني وعطاني كم كف وانا بالموت يطلع صوتي:يالبعيرررررررررر قم عني ذبحتني
وهو يأخذ قزازة البيبسي ويكسرها على الارض بعدين ضرب صدري فيها<<حتى اللحين اثرها بصدري
المهم ركبو سيارتهم وهربوا
انا هنا خلاااااااااااااااااااااااص حالتي حاله وكل ملابسي دم وعظامي متكسررررررررررررهــ والله انهم مايستحون 12 على واااااحد
وصلت البيت وانا خلاااااااااص احس بموووت الم شافني جارنا وساعدني وكانت خالتي عندنا بالبيت طبعا تعرفون الاكشن والافلام الهنديه الي سووها هي وامي ــ الله يرحمها ــ
وهو يجي ابوووي طااااير ويطالع فوجهي الي صاير كنه خريطة المملكه وعلى طووول قطع ثوبي<<ماعنده وقت خخخخخخخخخ
ويحاول يوقف الدم بس ماااااااااااااااافي امل انا فذيك اللحظه كانت فيني الصيحه بس مااااسك نفسي اجتمعت علي( ألم + هووااش + احراااااج)لان كل الي بالبيت اجتمعو يتفرجون حتى الشغاله<<فيها عرق سعوودي
المهم ابووي اشتكى الشرطه بس طلع يعرف ابووه وابوه محترم بس للاسف ولد العكس جاني ابوي بعد ماطلعت من المستشفى وقال ياولدي سامحه المسامح كريم<<كريم ولا عشان ابوه

بس اخواني الكبار فهد وبدر حلفو مايتركونه<<لباهم بس
هاذا قبل مايتزوجون كانو شرانيين وراعين هوشات
وهم يجيبونه لبيتنا وانا واقف اتفرج ويعطونه كم طرااق حتى انا قلت لهم خلاص<<<قايل لكم حنوووووون بس مو راضين تصدقوني

وبعدها انا حرمت على نفسي المضاربات وقررت اصير عاقل<<ايــــــــــــه هيــــــــــــــــــــــــن هع

رجاء رجاء رجاء كل من يقراء موضوعي يترحم على امي ولو بنفسه

وبشششششششش = بسس + شوي دلع ههههههههههه

amel_27
المديرة العامة
المديرة العامة
amel_27

مضاربتي مع لقمة القاضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مضاربتي مع لقمة القاضي   مضاربتي مع لقمة القاضي Emptyالجمعة يونيو 03, 2011 4:05 pm

هده قصة أو نكتة لم أفهم
و لكنها كثير مضكة
تسلية بالفعل
شكرا
https://louloua.yoo7.com

مضاربتي مع لقمة القاضي
صفحة 1 من اصل 1